زوجتي العزيزة أنت تكذبين

09 أكتوبر 2016 14:3822

تشتهر النساء بحب الكلام وإضافة المحسنات اللفظية والدرامية على الأحداث مما يجعلهن متهمات دائما بالمبالغة وعدم قول الحقيقة.
ولكن هناك جمل مهما أكدتها المرأة فإعلم عزيزي الرجل أنها كاذبة.
واليك اشهرها
1- عزيزي أنا بخير: مهما قالتها وأكدتها فهي تكذب إذا كان وجهها يخالف ما تدعيه، ربما هي مريضة أو قلقة وتريد ان تحكي ما بها لكنها واثقة أنك لست الشخص المناسب، لذى ادعمها وامنحها الثقة أن مجرد ضمك لها سيكون عامل مساعد في تحس حالتها بطريقة لا تتوقعها.

2- بالطبع أنا أحب عائلتك : مهما كانت قوة العلاقة بينها وبين أفراد عائلتك، فعليك أن تعلم أن بها جزء كبير من المنافسة واصطياد الأخطاء فتقبل منها ظاهر قولها ولا تحاسبها على هفوات اللسان في حق أهلك فربما ستسمع ما لا يرضيك.

3- أنا لا أشعر بالغيرة: كل نساء الدنيا بالنسبة لزوجتك هن منافسات وإن ادعت غير ذلك، مدحك لإمرأة اخرى أو متابعتك لإخرى أثناء تواجد زوجتك معك هي جريمة لا تغتفر سارع بالاعتذار حتى لا يتفاقم الوضع.

4- - بالطبع يسعدني أن أطبخ مرة أخرى: لا تصدقها حتى ولو كانت تعشق المطبخ، فبعد خروجها من معركة اختيار ما سنأكله اليوم، وتجهيزه وطبخه ومتابعته حتى النضج، ثم غسل الأطباق فهي لن تعود للمطبخ مرة أخرى بسهولة فضلا على أن تكون برغبتها (إنسى).

5- أنا جاهزة للخروج: تلك العبارة وكل ما يدور حولها مثل إن ارتداء ملابسي لايستغرق 5 دقائق، أو أني سأكون جاهزة قبل الموعد بوقت كافي،كل هذه أساطير غير حقيقية، عليك أن تفهم أن لحظة خروجها للشرع هي لحظة تسلط الأضواء عليها مثلها مثل نجوم السينما ولن تخرج قبل أن تكون مستعدة تماما للخروج، كل ما عليك هو أن تخبرها أن ميعاد خروجكما قبل موعده الفعلى بساعة كاملة ، فربما في هذه الحالة تنجح في الوصول قبل نهاية الحدث بدقائق.

أعجبك الموضوع؟ ادعم Firji.com, أضغط:

0

إضافة تعليق جديد

لإضافة تعليق، قم بتسجيل الدخول الدخول أو التسجيل

التعليقات